مرحبا بك في منصة اركب معنا

الأسئلة الشائعة

هل يمكن للافراد تقديم خدمات لحملات الحج والعمرة ، أم يلزم أن أكون شركة أ, مؤسسة قائمة ومصنفة من قبل وزارة الحج والعمرة ؟

هناك الزامات من وزارة الحج في بعض الخدمات تلزم الحملات بعدم التعاقد الا مع الشركات والمؤسسات المصنفة من قبل وزارة الحج والعمرة ، فهذه الخدمات ملزمة ، وما عداها من خدمات للحج والعمرة ، فلا مانع من تقديم الافراد لهذه الخدمات مباشر للحملات .

في حالة كوني شخص املك أكثر من شركة في خدمات الحج و العمرة ، هل يحق لي أن اشارك فيها جميعا ؟

نعم يحق لك ذلك ، بأسماء الشركة ، كل شركة في مكانها المحدد في اركب معنا .

في حالة كوني شركة للحج والعمرة الداخلية ، كيف يتم التسجيل ، هل في حملات الحج الداخلي ، أم في العمرة الداخلية ؟

في مثل هذه الحالة يحق لك التسجيل في الموضعين ، ليكون اسمك ظاهر و متواجد في كلا الموضعين .

إذا كان الحجز للحج عن طريق المسار الالكتروني ، فما هو دور اركب معنا ؟

صحيح حاليا الحجز مقتصر على المسار الالكتروني ، فعليه يكون دور اركب معنا هو تعريف بالحملات بشكل أوسع ، وكذلك إمكانية التواصل معهم قبل الحجز في المسار الالكتروني للاستيضاح ، كما أن اركب معنا تساعدك في اختيارك للحملة وتسهله لك .

ما هو الفرق بين الاعلانات وبين العرض والطلب ؟

الإعلانات في اعلى الصفحة عامة للحج والعمرة وغيرها ، أما العرض والطلب فقد خصصناه لهدف اركب معنا وهم أصحاب الحملات والخدمات والوكلاء فقط فيما يخص الحج والعمرة .

ماذا تقدم اركب معنا للافراد ؟

اركب معنا تقدم تعريف بحملات الحج والعمرة في الداخل والخارج , ليسهل عليه اختيار الحملة المناسبة له من حيث القرب والبعد ، والقيمة ، ونوع الخدمات المقدمة .... الخ ، بعدها يدخل على المسار الالكتروني بكل ثقة ومعرفة ليكمل التسجيل ؟

اركب معنا

هي عبارة عن منصة تجارية وتطبيق خدمي ، يتم عن طريقه التعريف بحملات الحج والعمرة كـ ( السكن ، والاعاشة ، والنقل وغيرها ) بمشاركة الشركات والمؤسسات ( المصنفة ) من قبل وزارة الحج والعمرة وما تحتاجه حملات الحج والعمرة وزيارة المسجد النبوي من خدمات في داخل وخارج المملكة العربية السعودية ، وجعل التقديم لكافة الخدمات عن طريق المسار الالكتروني أو البوابة الالكترونية سهلا وفي متناول جميع المسلمين في داخل المملكة وخارجها .

النشرة البريدية

ابقى على تواصل معنا

ادخل بريدك الالكتروني ليصلك دائما احدث اخبار الحج والعمرة

جميع الحقوق محفوظة © 2019 لمنصة اركب معنا

تم التصميم والتطوير بواسطة فريق عمل منصة اركب معنا